والد ميجان يفجر مفاجأة: «ابنتي كاذبة وتغيرت للأسوأ منذ معرفتها بالأمير هاري»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ظهر والد ميجان زوجة الأمير هاري، اللابن الأصغر للأميرة ديانا والأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة في مقابلة تلفزيونية ليفجر مفاجأة جديدة بشأن ابنته.

 

وقال الأب ماركل، البالغ من العمر 77 عامًا، خلال اللقاء التلفزيوني: «ابنتي كانت تكذب كثيرا ولا أعلم لماذا كل ذلك الكذب؟»


وأوضح والد ميجان لصحيفة ذا صن البريطانية أن ابنته تغيرت كثيرا منذ معرفتها بالأمير هاري وسلوكها تغير كثيرا، لكنه أكد أنه لا يعلم لماذا هذا التغير خصوصا أنه للأسوأ، على حد تعبيره.

 

وقال ماركل إنه لم يحضر حفل زفاف ابنته لأنه كان مريضا في المستشفى، والغريب أن ابنته لم تقم حتى بتأجيل الفرح له أو حتى الاطمئنان عليه.

 

وتساءل: كيف استطاعت أن تفرح بالزفاف ولم تقلق علي وأنا في المستشفى بين الحياة والموت؟


وأكد أن «ابنته كاذبة وظلت تكذب لسنوات ورغم تغيرها كثيرا منذ زوجها بالأمير هاري إلا أنها عندما ظهرت في المقابلة مع المذيعة الشهيرة أوبرا كذبت في أمور عديدة».


وأضاف الأب أنه «يحب ابنته كثيرا ولكنه يرفض أفعالها وكذبها غير المبرر»، موضحًا أنها هي وزوجها الأمير هاري أغضبا العالم بسبب خلافاتهما مع الملكة إليزيبث البالغة من العمر 95 عاما.

 

ونبه إلى أن ابنته كانت طيبة وتعطف عليه ولكنها تغيرت منذ معرفتها بالأمير هاري.

 

وكانت ميجان ماركل قد ظهرت منذ شهور سابقة في حوار حصري مع المذيعة الشهيرة أوبرا الحوار الذي شاهده الملايين وأكدت أنها قررت الانفصال عن العائلة الملكة بسبب العنصرية عليها وعلى أولادها بسبب لون بشرتها الأمر الذي جعلها تفكر كثيرا في الانتحار.

 

وقالت إن الملكة اليزيبث سألت الطبيب الخاص بها خلال حملها الأول على لون جلدالجنين الأمر الذي أزعجها كثيرا، بحسب والد ميجان.