القوى العاملة بالمنوفية تفعل مبادرة «مصر بكم أجمل» لتشغيل ذوي الإعاقه

 القوى العاملة بالمنوفية  تفعل مبادرة مصر بكم أجمل لتدريب وتشغيل ذوى الاعاقه
 القوى العاملة بالمنوفية  تفعل مبادرة مصر بكم أجمل لتدريب وتشغيل ذوى الاعاقه

نظمت مديرية القوى العاملة والهجرة بالمنوفية على هامش مبادرة مصر بكم أجمل والتى أطلقها فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزارة القوى العامله وتحت رعاية معالى محافظ المنوفيه لتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة  فعاليات المبادره و التى استمرت على مدار ثلاثة  أيام من الثلاثاء ١٠ حتى الخميس ١٢ أغسطس ٢٠٢١ بقاعة اللجنة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية .

اقرا ايضا|القوى العاملة: تعيين 2123 شابًا بينهم 27 من ذوي القدرات بالمنوفية
بحضور د عطيات السيد مكتب وزير القوى العاملة والسيد على حامد وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية ومسؤول مكتب ذوى الإعاقة بمديرية الشباب والرياضة .

وقد أثمرت تلك الفاعليه عن إتاحة الفرصه لمعرفة احتياجات سوق العمل الفعليه لإيجاد فرص حقيقيه لذوى الاعاقه وقد تمت الإستجابه لكثير من طلبات ذوى الإعاقه من  قبل المستثمرين وأصحاب الأعمال بهذه المبادره وإتاحة عدد كبير من الفرص التى تتناسب وقدرات الأشخاص من الإعاقات المختلفه والتى تحقق لهم الحد المناسب من الحياه الآمنه  .


وشاركت ناديه الفرماوي عضو المجلس القومى للمرأة فرع المنوفيه على كرسي المراه ذات الاعاقه
حيت قامت الفرماوى بترشيح عدد كبير من ذوى الإعاقة لإجراء المقابلات الشخصية تمهيدا لعمل تدريبات مكثفة فى ريادة الأعمال والصحه والسلامه المهنيه والتنمية البشرية على مدار سته ايام متتاليه وتوفير فرص عمل لهم  وذلك 

والجدير بالذكر أن تلك المشاركات الفعاله تأتى فى إطار وإلاهتمام بملف الأشخاص ذوى الإعاقه ورفع كفاءتهم من خلال التنسيق مع الجهاز التنفيذى بالمحافظه .