قال حسين عبداللطيف، لاعب الزمالك السابق، إن الفارس الأبيض لم يضمن التتويج بلقب الدوري الممتاز، رغم تعثر منافسه، الأهلي أمام الإسماعيلي.
وأضاف حسين عبداللطيف، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»: "الزمالك حظوظه ارتفعت في التتويج بالدوري، بعد تعثر الأهلي، ولكن الدوري لايزال في الملعب".
وتابع:" بالطبع، أتمنى تتويج الزمالك بالدوري، ولكن الأمور لم تحسم للقلعة البيضاء، والفارق ضئيل جدا بين المتصدر ووصيفه"، مشددا:" الدوري لسه في الملعب".
وأكمل:" الزمالك يمتلك عددًا من النجوم، يتقدمهم المغربي أشرف بن شرقي، أتمنى من إدارة الزمالك أن تنجح في تمديد عقد اللاعب".
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة.

كرواتيا وغانا.. صراع مشتعل على بطاقة التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
موعد مباراة الجزائر والنمسا في كأس العالم والقنوات الناقلة
تشكيل الجزائر المتوقع أمام النمسا في كأس العالم 2026





