يواصل حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، حملة تطوير وتجميل ونظافة شوارع وميادين الحي حيث تم طلاء أعمدة أسفل كوبري الدقي، ومحور صفط اللبن تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل كما تم تقليم أشجار المنطقة للمحافظة على المظهر الحضاري اللائق لحي الدقي العريق.
اقرأ أيضا|الجيزة: حملات لرفع الإشغالات ومعوقات الحركة المرورية
يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية والدورية لأعمال التطوير ورفع كفاءة النظافة والتجميل والإنارة، وكذلك الطرق والمحاور المرورية الرئيسية والفرعية نطاق مراكز ومدن وأحياء المحافظة.



صحة الشرقية: دعم أقسام الكلى بالمستشفيات بـ20 ماكينة غسيل بتكلفة17 مليون جنيه
جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع





