شيماء سيف تنفي شائعة طلاقها: «إحنا كويسين»

شيماء سيف
شيماء سيف

نفت الفنانة شيماء سيف شائعة طلاقها من زوجها المنتج محمد كارتر، وذلك خلال تصريحات لها خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي".

وأكدت "شيماء من خلال اللقاء: «احنا كويسين وعايشين حياتنا كويسين، مبحبش أرد على حاجة مش موجودة».

وطمأنت الفنانة شيماء سيف جمهورها على حالتها بعد تردد شائعة انفصالها عن زوجها محمد كارتر، معتذرة عن عدم الرد على أصدقائها الفنانين، موضحة أنها لا تريد أن يراها أحد في حالة الضيق التي تسيطر عليها.

وتعجبت شيماء من الشائعات التى تلاحقها، وقالت: «في مرة قالوا عندي سرطان، وأمي كلمتني وقولت لها إني كويسة، لكن بسبب الكلام والضغوط الكتير شكت إن أنا تعبانة ومخبية عليها».

جدير بالذكر أن الفنانة  شيماء سيف، احتفلت بعيد ميلادها، و شاركت شيماء جمهورها ومتابعيها علي حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بصورة كوميدية تظهر فيها في جسم طفلة  ممسكة بـ بلونة حمراء.

ومن جانب أخر كشفت الفنانة شيماء سيف، عن وجود جزء ثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت» بعد نجاح الجزء الأول.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج «رمضان أحلى» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يكن في المخطط خلال فترة إعداد مسلسل في بيتنا روبوت أن تظهر في أحداث المسلسل دون صوتها الحقيقي.

 

وأشارت الفنانة شيماء سيف إلى أن الإعلامية جيهان عبد الله هي صاحبة الصوت الذي كان يتحدث خلال شخصية «زومبا»، موضحة أن صوتها لم يكن مثل أصوات الإنسان الآلي، لذلك كان هناك حاجة لوجود صوت يستطيع تقليد أصوات الإنسان الآلي في طريقة التحدث.