تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من القبض على بدال تموينى استولى على 1,3 طن سكر مدعم لبيعها فى السوق السوداء .
البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة من ضبط مالك محل بدال تموينى، وبحوزته (1,3 طن سكر تموينى) مخصص ربطاً على البطاقات التموينية قام المذكور بتجميعهما وعدم صرفها للمواطنين للاتجار بها فى السوق السوداء وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





