خاص| كريم محمود عبد العزيز: شخصيتي في "موسى" صعبة.. وهذا سر تأخره لسنوات

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

أحتفل الفنان كريم محمود عبد العزيز، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "موسى"، بأحدى السينمات الكبرى بمدينة الشيخ زايد.

وكشف كريم محمود عبد العزيز، لـ "بوابة أخبار اليوم"، سر تأخر طرح "موسى" بدور العرض السينمائي لمدة ثلاث سنوات، وقال في أحداث كثيرة حصلت الفترة الماضية وكان من ضمنهم جائحة فيروس كورونا التي شهدها العالم كله.

وأكد كريم عبد العزيز، على أن شخصيته في العمل كانت صعبة بالنسبة له وبذل فيها مجهود كبير من أجل الجمهور قائلاً: بيهمني رأيك الجمهور إنه يخرج من الفيلم مبسوط".

وحرص على حضور العرض الخاص عدد من نجوم الفن لتهنئة صناع العمل من بينهم محمد محمود عبد العزيز، وعلي ربيع وهنا الزاهد ومحمد ثروت ونضال الشافعي وأحمد الشامي وسليمان عيد وآخرين.

وتدور أحداث «موسى» حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذى كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب، ويجد البطل نفسه فى مواجهة مشاكل عديدة. 

فيلم «موسى» من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، ومحمد جمعة، وصلاح عبدالله، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضى، وظافر العابدين، وأحمد حاتم، وسمر مرسى.