وزارة المالية تكشف مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين بالدولة

مرتبات العاملين بالدولة
مرتبات العاملين بالدولة

يبحث العاملون بالدولة عن مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري لكل وزارة أو هيئة والجهات الحكومية لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم .

وتبدأ  وزارة المالية، الثلاثاء المقبل، صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أغسطس  2021، بعدما اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد الصرف.

وكشفت وزارة المالية عن وضع مواعيد صرف جديدة لمرتبات الـ 3 أشهر المقبلة .

وقال طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات: أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفى مقدمتها: مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديرًا لجهودهم في مواجهة «الجائحة».

وأضاف أنه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 17 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 18 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 19 أغسطس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى 22 و23 أغسطس.

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا».

اقرأ أيضا: شروط الاستفادة من مبادرة إحلال السيارات.. فيديو