قصة عروس قضت ليلة زفافها في المستشفى بسبب خطأ بقاعة الحفل

آية وزوجها
آية وزوجها

لم تكن البلوجر الشهيرة آية أسامة وخطيبها «بكر» أن الحلم الذي خططا له كثيراً لتصبح ليلة العمر والتي قررا أن تكون في يوم 4 أغسطس الجاري، يتخيلان أن يتحول ذلك اليوم إلى ذكرى حزينة في حياتهما.

فبعد دخول آية وبكر إلى القاعة، ولم تكد تمضي نصف ساعة فقط على بدء مراسم حفل ليلة العمر إلا وفوجئا بتسرب الغاز من مولد الكهرباء الموجود، مما أدى إلى اختناق كل الموجودين، ليبدأ الجميع في الهرب من القاعة ويغلق القائمون على القاعة الكهرباء عنها لكن حدثت الكارثة ليتم نقل العروس إلى المستشفى، لتخضع لجلسة تنفس صناعي بفستان الزفاف.

وكانت البلوجر الشهيرة آية أسامة قد خرجت، في بث مباشر عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لتسرد تفاصيل الحدث، موضحة أنها أكدت على أصحاب القاعة، بتشغيل التكييفات الموجودة في المكان، ولكن فوجئ الموجودون بالدموع تسيل من أعينهم بعد تسرب الغاز، وانقلب المكان من حفل زفاف إلى منطقة خطر يفر منها الجميع.

وأكدت أنه أثناء خروج «المعازيم» من القاعة، قام أصحابها بفصل الكهرباء لمنع تسرب الغاز، ولكن فجأة أثناء خروجهم عادت الكهرباء مرة أخرى، وذهبت «آية»، إلى المستشفى وهي في حالة صحية غير جيدة.

وأكدت «آية»، أنها ظلت تعاني مع زوجها طوال 8 سنوات هي فترة الخطوبة، مؤكدة أنهما كانا يجمعان الأموال، ويجتهدان لإتمام هذا اليوم، ولكن في النهاية انتهى كل شيء في نصف ساعة فقط، وبدلاً من أن تقضي ليلة زفافها في منزل الزوجية، قضتها في المستشفى تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب كمية الغاز التي تعرضت لها.

ولم يترك متابعو آية الامر يمر بسلام حيث شنوا هجوماً مكثفاً في الأيام القليلة الماضية، على صفحة القاعة، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقاموا بغلق الصفحة نهائيًا، بعدما استغاثت بهم «آية»، لتعرض قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.