أفكار مبتكرة

7 أولويات في «شنطة المصيف»

7 أولويات فى «شنطة المصيف»
7 أولويات فى «شنطة المصيف»

كتبت: إيمان طعيمة

تحرص الفتيات والسيدات على جمع العديد من المستلزمات الخاصة بهن أثناء السفر لقضاء إجازة المصيف، لكنها تكتشف فى النهاية أنها تحمل العديد من الحقائب دون فائدة حقيقية.


لذا تقدم الستايلست إيمان طاهر، بعض النصائح الهامة التى تفيدك فى اصطحاب الأساسيات فقط التى يمكنك احتياجها أثناء السفر، لقضاء مصيف سعيد بحقيبة واحدة.


1- احرصى على وضع مستلزمات البحر الكاملة والتى تضم المايوه والبشكير وغطاء الرأس والواقى الشمسى والكريم المرطب الذى يتم وضعه بعد التعرض للشمس. 


2- الشميز أبيض والكارديجان المفتوح من الأساسيات التى توفر عليكِ عدد قطع كثيرة من الملابس، حيث يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة، فيمكن ارتداؤه صباحا بشكل مفتوح مع تيشيرت ليعطى مظهر كاجوال، أو مساء مع حزام على الخصر مع قطعة اكسسوار وتربون، كما يمكن ارتداؤه على البحر مع بنطال واسع منقوش أو مع جاكيت جينز خفيف.


3- تجنبى وضع البنطال الجينز فى حقيبتك، لأنه يأخذ مساحة كبيرة، فضلا عن أنه غير محبب فى المصيف لأنه يقيد حركتك، والأفضل هو ارتداء النوع الخفيف الواسع.


4- الملابس الفاتحة ذات الألوان المبهجة من القطع الأساسية، كونها تعطى سعادة وفرحة وخاصة عند التقاط الصور التذكارية، ويكفى قطعتان منها.


5- الفساتين الواسعة من القطع الضرورية التى تعطيك راحة وشياكة فى آن واحد، ويمكن ارتداؤه على البحر أو أثناء التنزه، كما أنه لا يقيدك بشكل حذاء محدد.


6- يمكنك اختيار نوع حذاء مفتوح لارتدائه على مختلف الأطقم بسهولة وحرية. 


7- وأخيرا الروتين اليومى للعناية بالبشرة، من الأمور الهامة، بما فيه الغسول اليومى ومنتجات تنظيف البشرة وإزالة الماكياج وجل الصبار الهام لحماية البشرة من الالتهاب أثناء التعرض لأشعة الشمس.