كشف النجم أحمد حسام "ميدو"٬ أن لاعبو الأهلي كانوا يتابعوا مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أثناء سفرهم إلى الإسكندرية.
وقال ميدو في برنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "لاعبو الأهلي أمس أثناء سفرهم إلى الإسكندرية لخوض مباراة الإسماعيلي كانوا يتابعوا مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ورفضوا النزول من الأتوبيس قبل انتهاء المباراة".
وأضاف: "فوز الزمالك تسبب في حالة من الضغط على لاعبي الأهلي قبل مباراتهم اليوم أمام الإسماعيلي".
إقرأ أيضًا: محمد الحنفي حكما لمباراة الأهلي والإسماعيلي

كأس العالم 2026| ماوريسيو بوتشيتينو يعلن تشكيل أمريكا لمواجهة تركيا
كأس العالم 2026| التشكيل الرسمي لمنتخب أستراليا لمواجهة باراجواي
كأس العالم 2026.. جوستافو ألفارو يعلن تشكيل باراجواي الرسمي لمواجهة أستراليا





