أولى جلسات محاكمة متهم بالإتجار في الحشيش بمدينة نصر.. اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة متهم بالإتجار فى جوهر الحشيش المخدر بمدينة نصر.

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية المستشارين صلاح حريز، وأيمن محمد ياسر عمر و عضوية احمد كمال و عبد المجيد حلمي.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بأنه بدائرة قسم مدينة نصر أحرز بقصد الإتجار نبات الحشيش " القنب" في غير الاحوال المصرح بها قانونا .

اقرأ أيضا|مد أجل الحكم على «فرد أمن» بقتل مواطن بالمعصرة لـ 8 سبتمبر 

وتضمنت شهادة مجرى التحريات بالقضية معاون مباحث قسم مدينة نصر بأنه على إثر معلومة انتقل لمكان تواجد المتهم وأبصره وبيده كيس بلاستيكى شفاف يحوى نبات عشبى مخدر فضبطه وما بيده وبمواجهته أقر قصد الإتجار فيه ، وتضمنت ملاحظات النيابة العامة بالقضية أنه ثبت من تقرير المعمل الكيماوى أن المضبوطات عبارة عن كيس بلاستيكى شفاف يحوى كمية من أجزاء نباتية لنبات الحشيش " القنب" ويحتوى على المادة الفعالة له المدرجة بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وكشفت ملاحظات النيابة العامة بالقضية أنه ثيت بتقرير المعمل الكيماوى أن المضبوطات عبارة 23 لفافة تحوى كل منها كمية من مسحوق بيج اللون ثبت أن المسحوق يحتوى على الهيرويين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنوا 13.5 جرام .