«يوتيوبر» واقعة الأهرامات «كاذب» وسيحاسب قانونيا |فيديو

اليوتيوبر السوري و زوجته
اليوتيوبر السوري و زوجته

بعد أن أثار اليوتيوبر السوري الشهير، مع زوجته جدلا واسعا بعدما استغلا إضاءة الأهرامات المصرية خلال أحد العروض في الإعلان عن جنس مولودهما، وقد ظهراليوتيوبر"سيامند" برفقة زوجته "شهد" يعلنان عن تحضيرات، زعما أنهما عملا عليها أياما طويلة، لإقامة حفل إعلان جنس مولودهما القادم عبر إضاءة الأهرامات.

وفي هذا الصدد،  أعلن رئيس شركة الصوت والضوء، المسؤولة عن الاحتفالات في الأهرامات، محمد عبدالعزيز، بملاحقة اليوتيوبر قضائيا.

اقرأ ايضا| زوجان سوريان يعلنان نوع مولودهما القادم بإضاءة الأهرامات | فيديو

وأوضح محمد عبد العزيز أن "الحفلات الخاصة للأشخاص ممنوعة تماما، لأن الأهرامات لا تستخدم بغرض الدعاية"، مردفا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لردع هذا الشخص الذي زعم ذلك.

وأكد المسؤول المصري أن الأمر برمته "كذبة" و"ادعاء"، موضحا في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن اليوتيوبر "سيامند" لم يتفق مع أحد من المسؤولين بأن تتلون الأهرامات بلون الجنين، ولكن الإضاءة الزرقاء كانت في الأهرامات بالصدفة.

وأضاف أنه "لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامات"، مشددا على أنه لا يعرف هذا الشخص، وأنه ربما يكون دخل الأهرامات في وقت تجارب الصوت والإضاءة، متابعا: "منذ أيام أضيئت الأهرامات باللونين الأزرق والبرتقالي بالتنسيق بين وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للكبد، وكذلك بمناسبة الاحتفال بالقضاء على فيروس سي في مصر".

وفي فيديو بث على يوتيوب، ظهر زوجان يدعيان "سيامند" و"شهد" يعلنان عن تحضيرات، زعما أنهما عملا عليها أياما طويلة، لإقامة حفل إعلان جنس مولودهما القادم عبر إضاءة الأهرامات.

ووقف الزوجان مع أصدقاء لهما على شرفة مطلة على تمثال أبو الهول وخلفه الأهرامات الثلاثة التي أضاءت عند غياب الشمس باللون الأزرق للدلالة على أن الجنين ذكر.