شارع النجاح

كارمن بصيبص: «العارف» بوابتي للسينما المصرية

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

أعربت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم «العارف» مع النجم أحمد عز، والذى يتصدر إيرادات الموسم الحالى منذ انطلاقه، وتجسد فيه دور لاجئة سورية يتم استغلالها من قبل أجهزة مخابرات غربية لتنفيذ مهمة معينة، لكن سرا خطيرا وراء تعاملها مع تلك الأجهزة.

وقالت كارمن إن فيلم «العارف» أحد أهم أعمالها حيث قدمها للسينما المصرية وفتح أبوابها لها، كما إنه يقدمها بصورة مختلفة عن تلك التى عرفها الجمهور العربى بها، إذ إنه أول عمل لها يحمل طابع الأكشن.

وقالت كارمن إن شخصيتها فى الفيلم جديدة عليها وغير متوقعة وتحمل قدرا كبيرا من الغموض، وأضافت أن أصعب ما واجهها فى العمل تدريبات الضرب والأكشن والتعامل مع السلاح بالإضافة للتصوير فى ظروف كورونا بين ٤ دول هي: مصر وإيطاليا وماليزيا وبلغاريا.

وعن تأثرها بأزمة كورونا قالت كارمن: تأثرت بها شأنى شأن كل الناس، ولكنى اعتبرت نفسى فى إجازة من العمل، وحرصت على استغلال تلك الفترة فى عمل إيجابى والاستفادة من وقتى فى تعلم أشياء جديدة.

وكانت كارمن قد نالت شهرة واسعة فى العالم العربي عقب مشاركتها فى بطولة مسلسل «عروس بيروت»، ورغم مشاركتها فى العديد من الأعمال الدرامية المصرية مثل مسلسل «ليالى أوجيني» و«الزيبق» و»نكدب لو قولنا مبنحبش» إلا أن «العارف» هو باكورة أعمالها فى السينما المصرية. 

وعن نشاطها الفنى المقبل تستعد كارمن لبدء تصوير الجزء الثالث من «عروس بيروت» نهاية الشهر الجارى، وتنتظر عرض مسلسل «البريئة».