جامعة قناة السويس: 98% نسبة نجاح بكالوريوس طب الأسنان

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

اعتمد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، نتيجة بكالوريوس طب الفم وجراحة الأسنان الدور الأول نظام حديث للعام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وحرص زكى، على تقديم التهنئة لأبنائه الطلاب، متمنياً لهم مزيد من التفوق في حياتهم العلمية والعملية.

 

وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن مجموع الطلاب بمرحله البكالوريوس بلغ ١١١ طالبا وطالبة حصل ٣٥ طالب على تقدير عام ممتاز مع مرتبه الشرف، وطالبين حصلوا على ممتاز و٢٧ طالب جيد جدا مع مرتبه الشرف، وحصل ٢٩ طالب على تقدير عام جيد جدا، و١٥ طالب على تقدير جيد.

ومن جانبها، أعلنت د.داليا فياض عميد كلية طب الأسنان إعلان أسماء العشرة الأوائل حيث حصل جميعهم على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف. 

وجاء في المركز الأول رنا محمد عبد الكريم، وبالمركز الثاني محمد منصور إبراهيم، وبالمركز الثالث ساندى فادى صبحى ،وبالمركز الرابع ميرا أحمد على ، وبالمركز الخامس محمد بكرى رجب.

وتابع الدكتور محمد نديم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أعلن أسماء الطلاب، بالمركز السادس أيه ايمن عبد المنعم ،وبالمركز السابع محمد صلاح ايراهيم، وبالمركز الثامن بسمه عبد الناصر السيد، وبالمركز التاسع فاطمه هشام عزت ، وبالمركز العاشر آلاء طلبه إبراهيم. 

وصرح الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الادارية بجامعة قناة السويس بأنه يمكن للخريجين مشاهدة كافة النتائج المعلنة على موقع ابن الهيثم للخريجين عن طريق الرابط التالي grad.suez.edu.eg، ويتم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الرقم القومي للخريج

 اقرأ أيضا

 وقف 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالمحلة