رسالة من فادي خفاجة لوالده تثير الجدل: أبوس جزمتك اتكلم

فادي خفاجة
فادي خفاجة

نشر الفنان الشاب فادي خفاجة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لوالده وهو جالس في إحدى الحدائق على كرسي متحرك، وعلق عليها برسالة غريبة أثارت الجدل والبلبلة حول حالة والده الصحية.

وكتب فادي في رسالته قائلاً: "الراجل ده أبويا.. مجننني وتعبني نفسيا… ضيع عمره في تلات رجالة… جري يمين وشمال.. عمل الي يتعمل والي ميتعملش…. ودلوقتي ساكت خالص…. وانا كل الي بتمناه من الدنيا……… اتكلم ياعم السيد…. اتكلم ياعرب ….. ابوس جزمتك اتكلم….".

رسالة فادي لوالده أثارت البلبلة حيث علق العديد من المتابعين على الصورة بالدعاء بالشفاء العاجل لوالد فادي فيما تساءل البعض حول مضمون الرسالة وهل فعلاً يقصد أن والده يمر بوعكة صحية ام أن الأمر لا يتتعدى المزاح بينه وبين والده.

وكان فادي خفاجة، قد تعرض لحادث سير وكتب ليطمئن الجمهور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله انا بخير وألف شكر ليكو كلكو.. قدر الله وما شاء فعل ..الحمد لله انا بخير .. ويارب محد يشوف ولا يعيش اللحظه ديه".

جدير بالذكر أن فادي خفاجة، قد بدأ مشواره الفني من خلال مسلسل يوميات ونيس، وقام بتجسيد شخصية «شرف الدين» أو «شرفنطح» ابن «ونيس» الذي جسد دوره الفنان محمد صبحي في مسلسل «يوميات ونيس» كما كان يلقبه «صبحي» في المسلسل.

كما شارك في بطولة عدة مسلسلات منها "قلب الدنيا" و"ليالي الحلمية" كما شارك في بطولة بعض الأفلام منها "خارج عن القانون".