حملة «حق تنظمي» تواصل عملها في قرى ومدن المنيا 

 حملة حق تنظمي
حملة حق تنظمي

تواصل حملة «حقك تنظمي» لتنظيم الأسرة في مختلف قري ومراكز محافظة المنيا.

فيما أعلن اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا، انطلاق حملة «حقك تنظمي»، لتنظيم الأسرة بمراكز المحافظة وفقاً لتوجيهات الدولة والقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واهتمامه بالقضية السكانية وأهمية العمل على خفض معدلات المواليد وتنظيم الأسرة خاصة بالقرى النائية التي تعاني من كثافة سكانية عالية لتحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030 مؤكداً على تقديم لكافة سبل الدعم الممكنة لمثل هذه الحملات والعمل على التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن طبقاً للإمكانات المتاحة.

اقرأ أيضا| حدث في 24 ساعة ‎‎| «ثقافة المنيا» تحتفى بالسنة الهجرية الجديدة بديرمواس

وقال خالد عبدالرؤوف رئيس المركز، إنه تم اليوم الاثنين تنظيم ندوه صحية بالتعاون مع إدارة الصحة بمطاي ومسئولي الجمعيات الأهلية للتعريف بحملة من «حقك تنظمي».

وأضاف الدكتور محمود عمر  مدير إلادارة الصحة بمطاي،  أن الحملة ستستمر من 15 إلى 19  أغسطس  الجاري في مختلف قرى المركز والتي تهدف إلى التوعية بأهمية القضيه السكانية. 

وأضافت الدكتوره ايمان عبدالظاهر مديره تنظيم الأسره بمطاي، أنه تم البدء في تنظيم حملة تنشيطية لتنظيم الأسرة تحت شعار «حقك تنظمي» وسيتم توفير الوسائل الصحيه للمرأه بالمجان بمستشفى الصحه الانجابيه والمركز الطبي ورعايته الامومه والطفوله حيث يتم تقديم وسائل تنظيم الاسره بالمجان.

وأضافت رانيا ابراهيم مدير إدارة المرأة بالمجلس، أنه سيتم تنظيم ندوات توعويه للمرأة  لحثها على الاستجابه لحمله «حقك تنظمي».