..والدراويش متحفزون

الإسماعيلي: الأهلي يلعب تحت ضغط شديد ونتطلع لتحقيق نتيجة تسعد الجماهير

استعدادات جادة للاعبى الدراويش قبل مواجهة الأهلى
استعدادات جادة للاعبى الدراويش قبل مواجهة الأهلى

الإسماعيلية - محمدعبادى:


يضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى اليوم الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التى سيعتمد عليها فى مواجهة الأهلى المرتقبة المقرر لها بعد غد  ضمن لقاءات الجولة الـ29من مسابقة الدورى الممتاز وذلك من خلال المران الأخير الذى يخوضه الفريق اليوم قبل المغادرة للإسكندرية للمبيت هناك ليلة المباراة.


وشهد المران الرئيسى ثقة وحماساً من اللاعبين مع ارتفاع كبير فى الروح المعنوية بعد أن رفع إيهاب جلال المدير الفنى الضغوط من عليهم وطالبهم بتقديم عرض جيد يمتع الجماهير وعقد جلسات تحفيزية معهم قبل أن يقود المران الذى ركز خلاله على النواحى التكتيكية واختتمه بتقسيمة حماسية.

وأكد حمد إبراهيم المدرب العام أن الجهاز الفني هدفه الفوز والثلاث نقاط، ويقول: نحن نحترم المنافس ونقدر إمكانياته لكن نثق فى قدرات لاعبينا فى تنفيذ خطة الفوز بالملعب.

وقال: الأهلى يلعب تحت ضغط شديد بسبب المنافسة على القمة مع الزمالك، ونتطلع لاستغلال ذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى إسعاد جماهير الدراويش.وأضاف أن المباراة ستكون تنافسية صعبة على الفريقين. واللاعبون فى المباريات الكبيرة يكونون فى أفضل حالتهم سعياً للتألق وتقديم المتعة والإثارة.

وأشار المدرب العام إلى أن  تعادلنا فى الجولة الماضية أمام بيراميدز الذى يضم أفضل اللاعبين فى الدورى وبعشرة لاعبين، أسهم فى رفع الحالة المعنوية لدى أعضاء الفريق، وأوضح أن الأهلى كتاب مفتوح للجهاز الفنى ونقاط القوة والضعف فى صفوفه معروفة  مضيفاً: سنعمل على إغلاق مفاتيح اللعب واستغلال نقاط الضعف لصالحنا.