جولة لرئيس مدينة ملوى لمتابعة مشروعات «حياة كريمة» بقرية المعصرة

مدينة ملوى
مدينة ملوى

 في إطار متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً.


قام اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى اليوم الأثنين بجولة ميدانية لمتابعة أعمال تنفيذ مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة، حيثُ تم تفقد أعمال تركيب وصلات الغاز الطبيعي للمنازل وأعمال ردم خط الغاز الطبيعي الرئيسي بقرية المعصرة، كما تم تفقد مجمع المصالح الحكومى وأعمال إنشاء مدرسة الوحدة الابتدائية وذلك للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروعات. 

اقرأ أيضا| حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمدينة ملوي

كما تابع رئيس المدينة أعمال تحويل خط مياه الشرب بمجلس قروى دروة بقرية البركة بجوار مساكن الأولى بالرعاية بالقرية  .

وخلال جولة رئيس المركز تم متابعة اعمال جسات طريق دير ابوحنس الشيخ عبادة وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال وتذليل كافة العقبات وإنهاء المشكلات .
 
 وأشاد "السايس" بمعدلات التنفيذ التي تتم  بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية المعصرة ، والتكاتف والتنسيق الذي يجري بين كافة الجهات المعنية لإنجاز الأعمال في توقيتاتها المحددة وبالمواصفات المطلوبة، مؤكدا على حرصه الدائم على توفير كافة السبل وتذليل كافة العقبات للانتهاء من مشروعات المبادرة التي تهدف إلى رفع مستوى حياة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خلال القيام بتنفيذ الأعمال.