بعد رحيله عن برشلونه.. ملعب الكامب نو يزيل صور ميسي | شاهد

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شهد ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة الإسباني، إزالة عمال النادي الملصقات واللافتات العملاقة التي تحمل صور ليونيل ميسي، من جدران الملعب، بعدما أعلن رسميًا الرحيل عن النادي في مؤتمر صحفي أمس.

ونشر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير على صفحته بموقع "تويتر"، فيديو يوضح إزالة اللافتات التي تحمل صور ميسي بعد نهاية علاقته رسميًا بالنادي الكاتالوني.

ووقف الجماهير حول أسوار ملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة الإسباني، لمشاهدة العمال وهم يزيلون صور ميسي أسطورة البارسا بعد الرحيل، وسط ملامح الحزن على وجوههم من اللحظة التي لم يتوقعها مشجعو النادي الكتالوني.

يُذكر أن ميسي صاحب الـ 34 عامًا، فشل في تجديد عقده مع برشلونة، بسبب الأزمة المالية للنادي، وقواعد رابطة الليجا. 

ولم يكشف ميسي عن خططه الفورية، لكن بعد أن ذكرت صحيفة "ليكيب" يوم الجمعة أنه في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان، أكد اللاعب الأرجنتيني أن ذهابه إلى العاصمة الفرنسية "احتمال قائم".

يذكر أن جماهير باريس سان جيرمان، تنتظر وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشغف، بعد يوم من إعلان رحيله رسميًا عن برشلونة، وسط تزايد وتيرة شائعات اقتراب وصوله إلى النادي الباريسي.

وتجمع العديد من مشجعي النادي الفرنسي في مطار لو بورجيه، الذي يقع على بُعد 17 كم شمال باريس، هو المكان المتوقع لوصول طائرة ميسي.

وتوجه أمس الأحد مئات من المشجعين إلى مطار لو بورجيه، في انتظار ميسي، وتكرر المشهد مرة أخرى اليوم الإثنين.