تفاصيل استقبال أولى رحلات روسيا القادمة من موسكو | صور

مطار الغردقة الدولى يستقبل أولى رحلات Rossiya Airlines
مطار الغردقة الدولى يستقبل أولى رحلات Rossiya Airlines

 استقبل مطار الغردقة الدولى أولى الرحلات الجوية الروسية التابعة لشركة Rossiya Airlines  رحلة رقم FV 5631 من طراز البوينج B747  وعلى متنها ٥١٨ سائحا قادمة من مطار شيريميتييفو الدولى بالعاصمة الروسية موسكو.

 

حيث استقبلت إدارة مطار الغردقة الطائرة بتقليد رش المياه  احتفالا بوصول أول رحلة تهبط في المطار قادمة من روسيا بعد قرار استئناف الرحلات  ، وقام فريق من العلاقات العامة بإستقبال السائحين بالورود والشيكولاتة  وتقديم الهدايا التذكارية لهم ترحيباً بوصولهم إلي مصر.

 

كان فى استقبال الطائرة اللواء مراد محمد مدير مطار الغردقة كما نظمت إدارة المطار  إحتفالا داخل صالة الوصول مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .

يأتي ذلك إطار جهود الدولة المصرية لتنشيط قطاعى الطيران والسياحة الى جمهورية مصر العربية وتقديم نموذجاً ناجحاً للمطارات الأكثر اماناً للسفر  وبشهادة لجان التفتيش العالمية و  الروسية بصفه خاصة والذى جاءت  بفضل المقومات الكبيرة التي تزخر بها الدولة والإجراءات الاحترازية غير المسبوقة والأمنية المطبقة بالمطارات المصرية.

 

 

يذكر أن جميع المطارات المصرية  تقوم بتطبيق قرارات الحكومة الخاصة بإشتراطات تقديم شهادة  تحليل PCR للقادمين الي مصر أوتقديم شهادات تطعيمات لقاحات فيروس كورونا مع إمكانية عمل تحليل ال Pcr فور الوصول بكل من مطار الغردقة وشرم الشيخ.