«العارف» يحافظ على الصدارة بإيرادات 46 مليون جنيه

العارف
العارف

يواصل الفنان أحمد عز؛ جني إيرادات موسم أفلام عيد الأضحي السينمائي من خلال فيلم “العارف” الذي يتواجد بالسينمات ودور العرض المصرية.

وجمع فيلم "العارف" حتي الآن إيرادات كلية بلغت 46 مليون جنيها و650 ألف جنيها حتى صباح اليوم الإثنين وهو ما جعله في صدارة الأفلام المتنافسة.

ويقدم عز، خلال أحداث العمل شخصية "يونس" ويطلق عليه لقب "العارف"، ويتميز هذا الشخص بعدة سمات خارقة، حيث يظهر خلال الأحداث بأنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، وكيف يسرق الأموال بطرق لا يكتشفها رجال الشرطة، ويتطرق الفيلم إلى فكرة القرصنة الإلكترونية واستخدام الإنترنت وغيرها من الأمور.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من كارمن بصيبص وأحمد فهمي ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ينافس إيرادات فيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز في السينما خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2021  عدد كبير من الأفلام على رأسهم فيلم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين" وفيلم الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحا "مش أنا" وفيلم محمد هنيدي "الأنس والنمس" وفيلم ليلي علوي "ماما حامل"، وفيلم رامز جلال "أحمد نوتردام".