أحمد فتحي بعد إصابته بكورونا: بتحسن وحالتي مستقرة

الفنان أحمد فتحي
الفنان أحمد فتحي

بعث الفنان الكوميدي أحمد فتحي، رسالة طمأنة إلى جمهوره، بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أصيب به خلال الأيام القليلة الماضية، نافيا ما أشيع حول تدهور حالته الصحية، وحدوث ضيق في التنفس ومضاعفات خطيرة له.

 

وقال أحمد فتحي، في تصريحات صحفية، إنه يتحسن بشكل كبير، وحالته مستقرة، شاكرا كل من توجه له بخالص الدعاء والدعم، سواء من الجمهور، أو من زملائه الفنانين، وحذر من التهاون مع فيروس كورونا، مطالبا بعدم التراخي في التعامل مع أمره بحزم. 

 

 

شارك أحمد فتحي، كضيف شرف في فيلم أحمد نوتردام، الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي بطولة رامز جلال ومجموعة من الفنانين منهم غادة عادل وخالد الصاوي وحمدي الميرغني وانتصار وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


كما شارك أحمد فتحي، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل أحسن أب، بطولة علي ربيع، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم سامي مغاوري، أحمد فتحي، هالة فاخر، إيمان السيد، هاجر أحمد، وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

 

ويشارك أحمد فتحي، في مسلسل عودة الأب الضال، من بطولة بيومي فؤاد، حيث يظهر فتحي كضيف شرف ضمن فى الحلقة الثانية ضمن أحداث المسلسل بدور عمدة الصعيد، وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدي.

 

عودة الأب الضال، من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، فى أولى تجاربه الإخراجية، وبطولة كل من: بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.