دفعت الأجهزة الامنية بالقاهرة بلانشات نيلية للمساهمة في إخماد حريق الباخرة النيلية بمنطقة الزمالك.
وتقوم قوات الحماية والانقاذ النهري بعمليات تبريد وإخلاء المركب ولم يسفر الحريق حتى الآن عن ضحايا أو مصابين.
اقرأ أيضا|بالصور..حريق هائل داخل باخرة نيلية بمنطقة الزمالك
البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من النجدة مفادها اشتعال النيران في مركب نيلى بمنطقة الزمالك وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات إطفاء ولانشات نيلية لاخماده.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة للتحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





