استقبل صاحب النيافة الأنبا توما حبيب، مطران إيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ عن محافظة سوهاج، وهم النائب عبد الحكيم العش، والنائب مصطفى قدري الشريف، والنائب مدحت المدني، برفقة النائبة الدكتورة رشا إسحق، وذلك بمقر المطرانية.
دار الحديث حول أوجة التعاون بين المطرانية، وممثلي مجلس الشيوخ، بهدف الارتفاء بالمواطن السوهاجي، وكذلك تحقيق التنمية البشرية لشعب سوهاج.
اقرأ أيضا | «رياضة الشيوخ»: نتائج البعثة المصرية بالأولمبياد تحتاج لـ«التكريم» و«التقييم»

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





