الليلة في غياب ميسي ومشاركة رونالدو .. برشلونة يواجه يوفنتوس 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني  مساء اليوم الأحد 8 أغسطس نظيره يوفنتوس الإيطالي للمنافسة على لقب بطولة كأس خوان جامبر استعدادًا للموسم الجديد .

ويقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، سيكون كأس جوان جامبر مختلفاً هذا العام حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.

وتشهد مباراة العملاقة غياب نجم الفريق الاسباني ليونيل ميسي بعدما انقطعت علاقته بالبارسا بعد فشل تجديد عقد مع الفريق الاسباني والذي انتهي عقده في 30 يونيو الماضي .

وجاءت قائمة برشلونة حسب اختيارات رونالد كومان والتي ستخوض المباراة أمام يوفنتوس، على النحو التالي: "شتيجين، ديست، بيكيه، اراخو، سيرجي روبيرتو، ريكي بويج ، جريزمان، بيانيتش، ديباي، ديمبيلي، برايثويت، نيتو، كوتينيو، لنجليه، أنسو فاتي، ألبا، أجويرو، سيرجيو، دي يونج، رويال، أومتيتي، بينيا".

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة يوفنتوس، عودة حارس مرمى الفريق مارك أندريه تير شتيجن، بعد غياب بسبب العملية الجراحية التي خضع لها مع نهاية الموسم الماضي في الركبة.

مدافع برشلونة يودع ميسي برسالة حزينة