أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن دكة بدلاء القلعة الحمراء أقوى من دكة بدلاء الزمالك، مشيراً إلى أن المارد الأحمر يمتلك أكثر من عنصر مميز في كل مركز.
وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة «Ten» مع الإعلامي محمد فاروق الأهلي لديه أفضلية في عدد اللاعبين في مختلف المراكز، فهناك العديد من الخيارات في مركز الظهير الأيسر بتواجد الثلاثي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف، بالإضافة إلى تواجد محمد هاني وأكرم توفيق في الجهة اليمني، وتوافر عدة عناصر في جميع المراكز .
واختتم شادي: التحكيم سيكون كلمة السر في المباريات المقبلة للقطبين، وأطالب اتحاد الكرة بضرورة تواجد حكام دوليين في كافة المباريات المتبقية، نظراً لحساسية الموقف وتساوي الفريقين في عدد النقاط.
اقرأ أيضا: عبد الغني: الأهلي يقرر تخفيض صفقة ديانج من 8 إلى 7 مليون دولار

بعد هدفه في إيران.. محمود صابر سابع لاعب يسجل لمصر في كأس العالم
بسبب الإصابة.. تغيير اضطراري لمنتخب مصر أمام إيران
كأس العالم 2026.. منتخب إيران يسجل هدف التعادل في شباك مصر «شاهد»





