كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن نجاح نادي الاتحاد السكندري في إبرام 3 صفقات سوبر للفريق.
وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر :"الاتحاد السكندري يحصل على توقيع الثلاثي عمرو الحلواني ظهير ايسر أسوان ، و الأنجولي آري بابل و محمد هاشم ثنائي الإسماعيلي".
ويستعد الاتحاد السكندري لملاقاة فريق الزمالك في الجولة المقبلة من عمر بطولة الدوري.

مواجهات قوية في نصف نهائي البطولة العربية للناشئين والناشئات للتنس
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع البطل الأولمبي محمد السيد لاعب السلاح
مدافع الزمالك يفضل الاحتراف الأوروبي ويرفض الدوريات الخليجية





