«الباز» يكشف أبرز 3 مشاهد قدمتها دلال عبدالعزيز| فيديو

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

قدم الإعلامي محمد الباز ، العزاء للفنانتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، في والدتهم الفنانة دلال عبدالعزيز، وللفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان في رحيل حماتهم.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "دلال عبدالعزيز ربنا يرحمها ويجازيها خير، كانت سند لناس كثير،  كانت ست خيرة، ربنا أجرى الخير على يديها".

وأضاف الباز: "الفنان والمبدع يرحل بجسده فقط لكن يبقى أثره، الناس حزنت عليها بجد، وكأن جزء عزيز انتزع منهم، فأسرة الفنان الراحل سمير غانم أسرة مصرية مسالمة، لم نسمع عن خلاف هم طرف فيه، كانوا دائما مصدر بهجة في حياة الناس".

اقرأ أيضاً| صابرين: دلال عبد العزيز كانت الأخت الكبيرة| فيديو

وأردف الباز: "الفنان ممكن يشهد لحظة موته وهو عايش، والفنانة دلال عبدالعزيز أبدعت في تقديم مشاهد وفاتها أكثر من مرة".

وعرض الباز ثلاثة من أبرز مشاهد الوفاة التي قدمتها دلال عبدالعزيز، في أعمالها، والتي أثرت في مالمشاهدين، وكأنها مشاهد واقعية وليست تمثيل.

المشهد الأول من فيلم عصافير النيل، عندما تحدثت دلال عن خوفها من الظلام، وطلبت من زوجها أن ينير قبرهها بلمبة، والثاني في مسلسل حديث الصباح والمساء، عندما ودعتها جليلة "الفنانة عبلة كاملة"، في أقوى مرثية لن تفشل في انتزاع الدموع من عينيك،  حتى أن آخر مشاهدها في ملوك الجدعنة، كان مشهد وفاتها.

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا، اليوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، التي تجاوزت الـ3 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي في مايو الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.