لزواجه على والدته وإحضار زوجته لمنزلهم.. حبس قاتل والده بسكين بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة طلخا الجزئية بإشراف المستشار الدكتور محمد حفني، حبس  قاتل والده بمدينة نبروه بسكين طعنة نافذة بسبب تعدي والده على والدته وإحضاره زوجته الثانية للمنزل، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية للواقعة أمام النيابة، مؤكدًا ارتكابه للواقعة دون قصد بعدما أحضر والده زوجته التانية ليكيد بها والدته.

أكد الابن المتهم محمد 23 عامًا، بأن والده كان دائم الخلاف مع والدته وتزوج من سيدة أخري وتبدلت بعدها أحواله وأصبح لا يتعامل معنا بروح الأبوة.

اقرأ أيضا| فيديو| والدة ضحية «مول كفر الدوار»: المتهمة غدرت بابنتي


وأشار إلى أن والده جاء بزوجته الثانية ليلة الحادث للمنزل وحاول طرد أمه إلا أنه نشبت مشاجرة معها حتى تدخلت على إثرها وعند معاتبته على ما قام به نشبت بيننا مشاجرة وقام بدفعي على الأرض والتعدي عليه مما دفعه دون وعي لطعنه بسكين.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث بالحادث ووصول ع  . ا . ى .  52 عامًا، عامل لمستشفى نبروه جثة هامدة.
 
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد محمد علي إسماعيل، رئيس المباحث، وتبين أن ابنه محمد" 23 عاماً مرتكب الحادث، تم ضبطه وإحالته للنيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيق.\