«أطباء قنا» تطالب بالتحقيق مع المسئولين عن واقعة نقل مصاب على سيارة نقل

 نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

أصدرت نقابة الأطباء بمحافظة قنا بيانا رسميا تثمن وتقدر جهود الأطباء  بالمحافظة وكافة محافظات الجمهورية في التصدي للمخاطر الطبية والأوبئة ومازالوا حائط الدفاع الأول في وجه فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم.

وأكد البيان على أن النقابة ومجلسها لا يساند ولا يدافع عن من يخطئ أو يتعمد التقصير بل تتخذ النقابة تجاه هؤلاء إجراءات رادعة من خلال إجراءات وتحقيقات عادلة وتتسم بالنزاهة والشفافية.

اقرأ أيضا| «الأطباء» تكشف مصير الشكوى ضد الطبيب الذى أفشى أسرار ياسيمن عبد العزيز

وطالب البيان إجراء تحقيقات عادلة وشفافة مع الأطباء بمستشفي قنا الجامعي وكشف ملابسات واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري علي سيارة ربع نقل من المستشفي علي أن تمثل النقابة في تلك التحقيقات وتساند جامعة جنوب الوادي في توقيع أقصي الجزاء علي المقصرين طبقا لنتيجة التحقيقات 

ووصف بيان نقابة الأطباء القرارات المتخذة بإيقاف الأطباء المقيمين والمدرسين المساعدين وأعضاء هيئة التدريس النوبتجين دون إجراء أي تحقيقات بالمتسرعة مما قد يثير جدلا واسعا في الشارع القنائي مما يحتم علينا التروي في اتخاذ القرارات قبل ظهور نتيجة التحقيقات.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تناولت بالأمس واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري علي سيارة ربع نقل من مستشفي قنا الجامعي كان محولا لها من مستشفى دشنا المركزي وهو ما خلق حالة من التخبط حول نقص الامكانيات والاتهامات لجموع الأطباء.