فيديو| سر مشهد «رمضان 2021».. حين رأت دلال عبدالعزيز «الجنة قبل وفاتها»

 دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز،اليوم  عن عمر يناهز 61 عام من العطاء والفن لتذهب وتترك بصمة واضحة في الوسط الفني .

 

وكان آخر أعمال دلال الفنية مسلسل"ملوك الجد عنة " وجسدت الفنانة الراحلة دور «عطية» والدة «سرية»، لتترك وصيتها لابنها «عمرو سعد» في المسلسل ثم تودع الحياة وهي تدعي الله وكأنها تري الجنة وظهرت بابتسامة جميلة على الوجه وهي تستقبل لحظات الموت ليكون المشهد رسالة الوداع الأخيرة من دلال إلى محبيها وكأنها تعلم أنها ستغادر عالمنا ويصبح المشهد مرتبط بوفاة دلال . 


من جانب آخر، أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

 

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

 

وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة".


اقرا ايضا مستشار وزيرة الثقافة ناعيا دلال عبدالعزيز: «ستبقى بيننا دائما»