سميرة سعيد تنعي دلال عبد العزيز: الله يرحم روحك الطيبة

سميرة سعيد
سميرة سعيد

نعت الفنانة سميرة سعيد، الفنانة دلال عبد العزيز، التي فارقت الحياة صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض، والبقاء في الرعاية المركزة لعدة أشهر، بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. 

وكتبت سميرة سعيد عبر حسابها بـ"إنستجرام": "الله يرحمك ويرحم روحك الطيبة كنت دائما وأبدا فنانة صاحبة واجب… تعازي لكل العائلة فردا فردا و الله يصبركم على فراقها…و إنا لله و إنا إليه راجعون #دلال_عبدالعزيز".

وأضافت: "ربنا يعين دنيا وإيمي ويقويهم ويصبرهم،اختبار صعب، قلبي معاهم.. ربنا يخفف عنهم ويرحمها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله".

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وولدت الفنانة المصرية في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية العام 1960، والتحقت بكلية الزراعة في المدينة ذاتها، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش والأم المثالية للفن المصري كريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977، وتزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وإيمي.