«الغيرة القاتلة» وراء مقتل فتاة عيادة المول الشهير بكفر الدوار

المجني عليها
المجني عليها

لم تكن نجلاء تدرى أن حبها للجميع وصداقتها مع نورهان التي تعرفت عليها من خلال عملها بإحدى عيادات العيون بالمول التجاري الشهير بكفر الدوار  ستكون سببا في فقد حياتها بهذه الصورة البشعة فلم تشك يوما في غيرة صديقتها منها وحقدها الدفين  لها  فقد كانت تغرقها  رسائل  حب يومية من خلال صفحتها على الفيس بوك  وتتشارك معها أحزانها وأفراحها.

 
وقامت بجميع ترتيبات حفل خطوبتها مؤخرا بل وكانت تتقاسم معها ما تتقاضيه من أجر مقابل عملها داخل العيادة بالرغم من حاجتها الماسة لهذة الأموال للإنفاق منها  على دراستها الجامعية بكلية التجارة التي اضطرت للالتحاق بنظام الانتساب حتى تتمكن من العمل ومساعدة أسرتها.

 
وكانت في سبيل ذلك تقوم بالاستعانة بها للعمل بدلا منها داخل العيادة خلال أيام الامتحانات وتبحث لها عن عمل تكون فيه بالقرب منها. 

اقرأ أيضا|«سيرفر الكاميرا» يقود ضباط المباحث للمتهمين بقتل سكرتيرة طبيب بكفر الدوار
 

دونت نورهان  كل مشاعرها  الكاذبة وحبها الزائف لصديقتها  التى غدرت بها قبل أيام من ارتكاب جريمتها على صفحتها على الفيس بوك وبادلتها  الراحلة نجلاء مشاعرها الصادقة ولم تكن تدرى أنها قررت الغدر بها وإنهاء حياتها. 
 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  مقاطع للمجنى عليها والمتهمة ترصد علاقة الغدر والخيانة بين المجنى عليها والمتهمة وسط مطالبات بإعدام المتهمة وشريكاها  فى ميدان عام جراء ما اقترفوه  من جريمة بشعة فى حق طالبة جامعية مكافحة مشهود لها بالسمعة الطيبة وحب الخير .

وشهدت مدينه كفرالدوار عصر الثلاثاء ٣ أغسطس الجارة جريمة بشعة راحت ضحيتها نجلاء نعمة الله سعيد  ٢٤ سنة طالبة بكلية التجارة بجامعة دمنهور نظام انتساب وتعمل سكرتيرة لطبيب عيون  داخل مبنى مول تجارى بشارع بورسعيد وتقيم قرية القرنشاوى مركز كفر الدوار حيث عثر عليها مقتولة فى ظروف غامضة  داخل العيادة كما عثرت الأجهزة الأمنية على هاتف المجنى عليها بمكان الواقعة  وعلى مج به عصير 
حيث تم التحفظ على الهاتف والمج  وبتحليل محتوياتة تبين وجود مادة مخدرة. 

ووجه اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة  بتشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والأداة المستخدمة في الواقعة حيث تم تفريغ الكاميرات الخاصة بالمول التجارى  والعيادة وتم حصر عدد كبير من المترددين على المول وقت ارتكاب الجريمة. 


و بتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعي "نورهان ج س م  والشهيرة  بنور  ٢٣ سنة حاصلة على معهد تمريض وتقيم مركز كفر الدوار وإثنين آخرين أحدهم من أقارب المتهمة يدعي "محمد عشماوى  جمال ١٩ سنة عامل وصديقة  مصطفى عبد النبى وهبه ١٩ سنة عامل  مقيمان  بمركز كفر الدوار.