خلال الفترة الصباحية.. سيولة مرورية بشوارع وميادين الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالجيزة، سيولة مرورية، وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية، حيث ظهر انسياب فى حركة السير أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بقيادة اللواء محمد نصر لبنة مدير الادارة العامة لمرور الجيزة بكل الطرق.

وانتظمت حركة المرور  بالمحاور الرابطة بمحافظتي القاهرة والجيزة في كلا الاتجاهين .

وكثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة من الوجود المروري على الطرق السريعة والمحاور داخل الجيزة حرصًا على سلامة المواطنين، وتم نشر الخدمات المرورية على مدار 24 ساعة على الطرق والمحاور السريعة والدفع بالأكمنة الأمنية والدراجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي.

ووجّه اللواء محمد نصر لبنة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط المحافظة والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع، كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد ناشدت المواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

وأعلنت الإدارة عن رسالة مهمة تتضمن نصائح للقيادة الآمنة على الطرق والمحاور للحد من حوادث الطرق، وهي الالتزام بالتعليمات والقواعد الآمنة، وعدم استخدام الفرامل بصورة مفاجئة، التركيز والتحكم في عجلة القيادة وعدم الانشغال.

اقرا أيضا|  بعد اعتمادها رسميا.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة