بعد ميكسونى.. الدور على تاو

يرسى تاو
يرسى تاو

لا تزال ملف الصفقات الصيفية فى القلعة الحمراء تمثل الشغل الشاغل لجماهير الأهلى فى كل مكان من خلال تدعيم الفريق قبل الموسم الجديد ودخول الأهلى فى «مهمة» البطولات المحلية  والافريقية كل عام بجانب منافسات كأس العالم للأندية بعد التتويج ببطولة دورى ابطال افريقيا.. وتعد صفقات الأجانب الأهم بالنسبة لمسئولى الأهلى من أجل التخلص من هذا الملف لأن التعاقد مع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل صفقة لم تشبع طموحات الأهلاوية قبل انطلاق الموسم الجديد..

وعلمت «أخبار اليوم» ان صفقة يرسى تاو لاعب صن داونز السابق وبرايتون الانجليزى الحالى الأهم بالنسبة لبيتسو موسيمانى الذى طلب التعاقد مع اللاعب.. ويخشى مسئولو الأهلى من وقوف المقابل المادى عائقاً لاتمام الصفقة خاصة أن النادى الانجليزى يطلب مليونى دولار لإتمام صفقة انتقال مهاجم الأهلى فى الوقت الذى عرض النادى الأهلى مليونا و 250 ألف دولار بعد رفع الصفقة من مليون دولار لمليون و 250 الف دولار حيث يقوم أميرتوفيق مدير التعاقدات بدور كبير لإتمام الصفقة وإنهائها للأهلى..

كما نجح مسئولو الأهلى فى ضم الموزمبيقى لويس ميكسونى جناح سيمبا التنزانى بعد توصل إدارة الأهلى وتحديداً مدير التعاقدات لاتفاق مع إدارة سيمبا التنزانى واللاعب لحسم الصفقة مقابل مليون دولار وان كان تاو الأهم بالنسبة للأهلى وذلك بعد ضم ميكسونى الصفقة الأجنبية الجديدة فى القلعة الحمراء والذى يضع مسئولو الأهلى آمالا كبيرة فى ظهوره بمستوى مميز مع الأهلى مثلما كان الحال مع سيمبا.