شن حي بولاق الدكرور، حملة إشغالات موسعة بشارعي المدرسة، وترعة عبدالعال 1 بالقطاع الشمالي.
اقرا ايضا|ضبط كافيهات تقدم الشيشة للزبائن في الدقي| صور
وأسفرت الحملة عن رفع جميع إشغالات المحال التجارية والمقاهي والمطاعم المخالفة، وتمت مصادرة كراسي خاصة بأحد المطاعم، وثلاجات عرض البضائع خاصة بمجال البقالة "سوبر ماركت".
يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة الجيزة، بمتابعة شن حملات إشغالات ونظافة على الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع جميع إشغالات المحال التجارية والمقاهي والباعة الجائلين، لإحداث حالة من السيولة المرورية في الشارع الجيزاوي.





«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





