كشف العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، عن رصد مخالفة تعد على أرض "أملاك الدولة"، عبارة عن تعد بالحفر استعدادًا لعمل قواعد خرسانية على مساحة 200 متر بناحية قرية الرياينة.
اقرا ايضا|رفع ٣٢٠ طن مخلفات وقمامة في حملة بالمنيا
وأزيل التعدي في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح وإعادة الشيء لأصله وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحاضر اللازمة له لعرضها على النيابة العامة.
تمت أعمال الإزالة تحت إشراف مدير مرافق المركز في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





