أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريق نشب بطريق مصر أسيوط، وتم إخطار اللواء " رجب عبد العال " - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة - وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
اقرأ أيضا| مصدر أمني: العقار المنهار صادر له قرار ترميم ولم يتم تنفيذه
وكانت الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من المقدم " مصطفي عبدالله " - رئيس مباحث قسم الجيزة - يفيد نشوب حريق بمنطقة " هيش " بطريق مصر أسيوط طريق البكباشى. ، حيث تحركت على الفورللدفع بثلاث سيارات إطفاء بمساعدة المسطحات المائية ، وتمكنت من السيطرة علي الحريق، في ظل انعدام الخسائر والإصابات.





جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





