تُقدم الطلبات حتى 15 أغسطس.. «أنا المصري» تُنقب عن مواهب المصريين بالخارج

«أنا المصرى» تنقب عن مواهب المصريين بالخارج
«أنا المصرى» تنقب عن مواهب المصريين بالخارج

 

دعت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، أبناء المصريين بالخارج الموهوبين فى مجال الغناء للمشاركة فى مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، من تنظيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي، وتحت رعاية د. إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، على أن يتم استقبال طلبات المشاركين حتى 15 أغسطس الجاري.

وأكدت "مكرم"، أن مسابقة "أنا المصري" تعد فرصة مهمة لأبنائنا المصريين بالخارج من الموهوبين فى مجال الغناء، بهدف تعريف الجمهور المصرى بمواهبهم الغنائية الكبيرة، ولما حققته المسابقة من نجاحات فى نسخها السابقة.

وحدد قطاع شئون الإنتاج الثقافى شروط المسابقة، بألا يقل عمر المتسابق عن 18 عاماً ولا يزيد على 45 عاماً، وأن يكون مصرى الجنسية.

ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن 4 دقائق ولا تزيد على 10 دقائق، ويكون العمل الفنى عبارة عن أغنية وطنية "كلمات − لحن − غناء".

 وتعرض الأعمال الفائزة على قناة "يوتيوب" لوزارة الثقافة، حيث تبلغ قيمة الجوائز المالية كالتالي:"جائزة أولى قيمتها 20 ألف جنيه، جائزة ثانية قيمتها 15 ألف جنيه، جائزة ثالثة قيمتها 10 آلاف جنيه، جائزة رابعة قيمتها 7 آلاف جنيه، جائزة خامسة قيمتها 5 آلاف جنيه.