نجلة أحمد راتب تُهاجم الساخرين من صورة والدها بالملابس الداخلية

أحمد راتب
أحمد راتب

 

خرجت ابنة الفنان الراحل، أحمد راتب، عن صمتها، بشأن تداول صور لوالدها عبر "السوشيال ميديا"، التي يظهر فيها مرتديًا ملابس داخلية، وجالسًا علي أحد المقاهي بالشارع.

وأثارت الصورة سخرية وتهكمًا من جانب العديد من المستخدمين، وهو ما جعل لمياء أحمد راتب تعرب عن غضبها من ردود الفعل تجاه صور والدها، مؤكدةً عبر منشور لها على موقع "فيسبوك" أنها التقطت له أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

وتابعت موضحة أن "والدها وقت التقاط الصورة في مدينة الإسكندرية كان يجلس داخل مقهى لشرب القهوة لحين الانتهاء من تحضير المشهد المقبل من فيلم "مراتي في الكلبش"، ولم يكن يهتم بمن يصوره لأنه كان إنسانًا بسيطًا وكان على سجيته طوال حياته".

واتهمت لمياء أحمد راتب ناشرى صور والدها الراحل بأنهم يرغبون من ورائها في جمع "لايكات تافهة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت ما تعرض له والدها أحمد راتب بأنه "هراء".

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد راتب توفي عام 2016، بعد إصابته بأزمة قلبية وتم نقله في إلى أحد المستشفيات وتوفي بداخلها عن عمر يناهز الـ 67 عامًا، وتم تشييع جثمانه من مدينة أكتوبر وسط عدد كبير من الناس والنجوم.

وحقق أحمد راتب شهرة واسعة من مشاركته الفنان عادل إمام بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، مثل مسرحية "الزعيم" وأفلام "بخيت وعديلة" و"الإرهاب والكباب" و"المنسي" و"حتى لا يطير الدخان" و"واحدة بواحدة".

بينما قدم نحو 300 عمل فني، للسينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، كما أنه ظهر في فيلم "ضغط عالي" بطولة الفنان نضال الشافعي، الذي تم عرضه بعد وفاته بنحو 3 أعوام.