عاجل

قاتلة طفلتها بالبساتين: كنت عاوزة أسترها وأجوزها لـ« راجل غنى»

المتهمة
المتهمة


أدلت المتهمة بقتل نجلتها بالاشتراك مع شقيقها بسبب رفض المجني عليها الزواج من معاق جسديا بمنطقة البساتين بعد القاءها من الطابق السابع، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث ، حيث أكدت المتهمة أنها لم تقصد قتلها بل كانت تريد مصلحتها وتزويجها لذلك الشخص. 

وأضافت المتهمة أن المجني عليها "نجلتها "كانت لا تعرف مصلحتها نظرا لصغر سنها ، مؤكدا أنه في يوم الواقعة أرسلت لشقيقي لكي يقنعها بالزواج من ذلك الشخص . 

وأكدت المتهمة أن الشخص الذي تقدم للزواج منها يمتلك الكثير من الأموال والعقارات بالمنطقة .

وأوضحت في اعترافاتها أن نجلتها وبختها بعد عرض الزواج عليها من ذلك الشخص، فقامت المتهمة بالتعدي عليها برفقة شقيقها لترمي بنفسها من الطابق السابع.  

 وبمواجهة المتهم الثاني شقيقها أيد بما جاء من أن أقوال شقيقته. 

اقرا ايضا|لرفضها الزواج.. حبس الأم وشقيقها المتهمين بإلقاء نجلتها من الطابق السابع
 وكانت نيابة البساتين أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

وكشفت التحقيقات أن الام ونجلها وخال المجني عليها حاولوا اقناع المجني عليها بالزواج من ذلك المعاق بسبب ثراءه ولكن رفضت فقاموا بالتعدي عليها ورميها من الطابق السابع. 

نجح رجال مباحث القاهرة في كشف غموض وفاة سيدة بعدما سقطت من الطابق السابع لعقار سكنى فى البساتين، وتبين أن وراء الحادث والدتها وشقيقها ، في منطقة البساتين، بسبب رفضها الزواج من أحد الأشخاص   

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، إخطارا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى عقار بمنطقة البساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين سقوط سيدة من عقار سكنى بالطابق الـ 7 مما أسفر عن إصابتها بإصابات بالغة ووفاتها فى الحال وتم نقلها الى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.