تحولت إلى كوافير حريمي.. إزالة تعديات على زاوية صلاة بالإسماعيلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أشرف الدكتور صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، على إزالة التعديات على زاوية أحمد سالم  الكائنة بأرض الجمعيات بعد أن تم تحويلها من زاوية إلى كوافير حريمي. 

تم تشكيل لجنة ضمت كلا من الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة والشيخ السيد عطية مدير المتابعة وسيد الشوادفي مدير الشئون القانونية وحسام محمد محمد مسئول الهندسة بالمديرية و الشيخ وليد وهبه مدير إدارة أوقاف الإسماعيليّة، وذلك بحضور الجهات الأمنية و جنة من محافظة الإسماعيلية، وتم إزالة التعديات.


كانت مديرية أوقاف الإسماعيلية نظمت دورة تثقيفية لأئمة المساجد، بعنوان "تنمية مهارات الخطيب ونشر الوعي الرشيد" بمقر دار مناسبات مسجد السلام ، بناءً على توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بضرورة نشر الوعي الرشيد بين أبناء الوزارة.

وبدأت الدورة بآيات من الذكر الحكيم وتلاوة القرآن الكريم، ثم كلمة المحاضر فضيلة الدكتور صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف الإسماعيلية، والتي أشار فيها أن الهدف من هذه الدورة هو تنمية مهارات الأئمة، في فن الخطابة واللغة العربية، والاستعداد النفسي والذهني، والعلمي للخطيب على أن تقام الدورة على مدار يومين الأربعاء والخميس الموافق ٤ و ٥ / ٨ /٢٠٢١.

اقرأ أيضًا.. مصرع وإصابة 17 شخصاً في حادثي سير بأسوان