«طلبت تكلمني».. عمرو سعد يكشف تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

لا تزال الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تأخذ اهتمام الجماهير، العاشقة لفنها، وكشف الفنان عمرو سعد، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تعاني من تداعيات فيروس كورونا.

 

وأشار عمرو سعد، خلال لقائه مع برنامج «ET بالعربى»، إن الفنانة دلال عبد العزيز طلبت من الفنان حسن الرداد، التحدث معه قائلا، «طلبت من حسن تكلمني وتسمع صوتي»، موضحا أن: «حسن قال لي هنحط السماعة جمبها، وأنا بكلمها شالت الأكسجين، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة، وكنت متأثر جدا، لكني شعرت أنها بدأت تتكلم».

 

وقال عمرو سعد، عن حالتها الصحية: إنها «تعاني من تلف في الرئة وهتاخد وقت عقبال ما ترجع وتبقى نوعا ما طبيعية»، وطالب الجمهور بالدعاء لها حتى تتعافى وتعود لحالتها الطبيعية.

 

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، كانت قد سألت من قبل أيضا عن الفنان سمير غانم، في محاولة منها للاطمئنان عليه، لأنها لا تزال لا تعلم بنبأ وفاته، ونشر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشور يكذب فيه شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا «الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه ، وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا، ايه القرف ده».

 

وكشف رامي رضوان عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، بعد شائعة وفاتها التي ترددت خلال الأيام الماضية، موضحًا: «الوضع الصحي صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة».

 

وأضاف «رضوان»، في برنامجه «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc» الفضائية: «أرجو من كل السادة الصحفيين والإعلاميين، بلاش نجري في نشر خبر الوفاة قبل التيقن 200% مراعاة لظروف أي أسرة عندها تحديات، وتحاول تعدي من عنق الزجاجة ومرحلة صعبة، وبلاش نزود الجرح بجرح تاني».

 

وتابع الإعلامي: «من شهر رمضان لم أتحدث عن الموضوع إلا مرتين مرة عشان أطمن الجمهور ومرة أخرى ساعة وفاة حمايا، وهو نجم كبير كل الناس تحدثت عنه، وأنا لا أستغل البرنامج بتاعي في أمور أسرية، وما زلنا نطلب وندعي الله أن يمد يده بالشفاء العاجل».

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز كان مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً واكن من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا: رامي رضوان ينفي زراعة رئة لـ«دلال عبد العزيز»

تراجع حالة دلال عبد العزيز.. رامي رضوان يكشف حقيقة الأمر