ناقد رياضي: جماهير الأهلي والزمالك تبحث عن الفوز في الدوري وليس المتعة| فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الناقد الرياضي أحمد جلال، إن الأهلي تعامل مع وادي دجلة بشكل جيد، حيث ترك الاستحواذ لمنافسه في الشوط الأول، ثم خطف الفوز، على الرغم من الارتباك الذي ضرب اللاعبين في نهاية المباراة.

اقرأ أيضاً | العين الإماراتي يخطف صفقة نجم الرجاء من الأهلي

وأضاف "جلال" ، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ،  ببرنامج «الماتش» المذاع  على قناة «صدى البلد» أمس الاربعاء ، أن فوز الأهلي يعد فوزًا تجاريًا أو اقتصاديًا، ليعيد ترتيب أوراقه بعدما استعاد صدارة الدوري، مضيفًا «الجمهور يبحث عن الثلاث نقاط وليس المتعة».

واستكمل تصريحاته، أن جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، سينتظران الفوز فقط للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري والتتويج في النهاية للذي سيحصد أكبر عدد من النقاط، مشيرًا إلى أن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا والزمالك أمام غزل المحلة، في غاية الصعوبة على القطبين.

واختتم أحمد جلال تصريحاته «سيراميكا كليوباترا يستعد جيدًا لمواجهة الأهلي، وسيكون منافسًا قويًا حيث دخل معسكر مغلق حاليًا، لذلك اللقاء سيكون ليس بالسهل على المارد الأحمر، وكذلك الأمر الزمالك أمام غزل المحلة، سيشهد صعوبة كبيرة على الأبيض خاصة وأن المحلة يعاني في جدول الدوري لذلك يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية مثلما فعلها في الدور الأول».