«قومى المرأة» بالمنوفية يشارك احتفالية التربية الفكرية لتخريج أبنائها

القومى للمرأة بالمنوفية
القومى للمرأة بالمنوفية

احتفلت مدرسه التربيه الفكريه بشبين الكوم بتخرج اول دفعه دبلوم التلمذه الصناعية من طلبه وطالبات بمشاركة   ناديه الفرماوي عضو الفرع القومى للمرأة بالمنوفية على مقعد المرأة ذات إلاعاقه 
المدرسه وذلك بحضور ثريا منصور مدير عام إدارة شبين التعليمية وأميرة عزيز مسؤولة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم وهشام ابو ريشه مسؤول التربية الخاصة بإدارة شبين وفهيمة الطوخي مديرة المدرسة، وعدد من أولياء الأمو .

محطة مياه شبين الكوم البحاري لشهادة سلامة ومأمونية المياه

وبدأ الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم ثم السلام الوطني وعرض بعض الفقرات الفنية والرياضية للمتميزين من الطلبه الخريجين وتم إلقاء عدد من الكلمات لقيادات التربية الخاصة وإلاداره.


كما أشارت الفرماوي فى كلمتها إلى دور المجلس القومى بالمنوفية الرائد  فى تقديم كافة أوجه الدعم لذوى إلاعاقه فى مختلف المجالات ومنها التربيه الخاصه ووجهت كلمه شكر لكل القائمين على العمل ومجهودهم فى رعاية هولاء الطلبه حتى حصولهم على الشهادات وكذلك أولياء الأمور ودورهم مع أبنائهم للوصول إلى أفضل المستويات.


وانتهى الاحتفال بتقديم الشهادات  للطلبه الخريجين وعدد من الهدايا العينيه تقديراً لهم، كما قامت مدير إدارة شبين بتقديم درع التربيه الخاصه لإدارة مدرسه التربيه الفكريه لتميزها .