محمد شريف يعزز صدارته لهدافي الدوري المصري الممتاز

 محمد شريف
 محمد شريف

عزز  محمد شريف مهاجم  النادي الأهلي صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022 بإحرازة الهدف رقم 17 له خلال الموسم الجاري خلال مباراة فريقه أمام وادي دجلة  التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الـ22، التى انتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

وتمكن محمد شريف من تسجيل هدف فريقه الثاني أمام وادي دجلة بعدما لى كرة أرضية من محمد مجدي «أفشة» أمام مرمى محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة ليتمكن مهاجم الفريق من تسديد الكرة في الشباك ليكون الهداف رقم 17 له خلال الموسم الجاري.

ويتفوق شريف بهذا على أحمد ياسر ريان أقرب ملاحقيه الذي سجل خلال الموسم الحالي 15 هدفًا، في المباراة المؤجلة الأخيرة للأهلي ليصبح أمام كل لاعب 7 مباريات قادمة قبل أن ينتهي الموسم.

خطف النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز من غريمه الزمالك، بعد الفوز على وادي دجلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزاً صعباً على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي وي السلام»، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة ليتساوى مع الزمالك في عدد النقاط مع أفضلية المواجهات المباشرة للمارد الأحمر ليستعيد قمة الترتيب، وجاء المصري في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ثم بيراميدز في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وجاء ترتيب الهدافين كالتالي:

محمد شريف - 17 هدفًا
أحمد ياسر ريان  : 15 هدفًا

أشرف بن شرقي : 12 هدفًا

عمر كمال عبد الواحد : 11 هدفًا

أحمد سمير : 11 هدفًا

رامي صبري : 10

عمرو جمال : 10

مصطفى فتحي : 10 

أقرا ايضاً|

بعد فوز الأهلي.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الممتاز