«لبيب» عن الصفقة بين الزمالك وسموحة: «ده أنا أبقى نايم لو تمت»..

«كارتيرون» يطمئن على الفريق.. واستعدادات لاستئناف الدوري

جدية فى تدريبات الزمالك استعداداً لاستئناف الدورى
جدية فى تدريبات الزمالك استعداداً لاستئناف الدورى

كتب: حازم البنا

واصل فريق الزمالك، تدريباته اليوم في معسكره بالإسكندرية؛ حيث خاض اللاعبون مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات قبل انطلاق المران الذي أشرف عليه المدير الفني الفرنسي للفريق، باتريس كارتيرون وحرص على ظهور اللاعبين بأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

وعقد الفرنسي جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران المسائي؛ لتحفيز اللاعبين وتحدث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة والأهداف التي يتم العمل عليها في الفترة المقبلة.

ومن جانبه، علق حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الدخول في مفاوضات حول صفقة تبادلية مع سموحة، بضم القلعة البيضاء المهاجم حسام حسن، مقابل حصول الفريق السكندري على خدمات أسامة فيصل ومحمد عبد السلام، مع تجديد عقد إعارة مصطفى فتحي.

وقال لبيب، إنه لم يتحدث مع فرج عامر رئيس نادي سموحة حول ضم حسام حسن، وإن كل ما يتردد حول إبرام صفقة تبادلية مع الفريق السكندري بحصول الزمالك على خدمات حسام حسن مقابل منحهم 3 لاعبين أمر غير منطقي، قائلاً: «ده أنا أبقى نايم وأنا بعمل صفقة زي دى».

وأضاف رئيس لجنة إدارة الزمالك، أن الجميع يتحدث عن صفقات وعروض للاعبي الأبيض، وإذا كانت كل تلك الأقاويل صحيحة فلن يتبقى في الفريق إلا 3 أو 4 لاعبين.

وتابع حديثه مؤكدًا أن الزمالك لا يتعامل مع وكلاء اللاعبين، وأن التعامل في ملف الصفقات يكون عن طريقه شخصيًا أو عن طريق فاروق جعفر أو حسين السيد وباتريس كارتيرون المدير الفنى، لافتًا إلى أنهم اتفقوا على عدم الإعلان عن أي شيء أو التحدث مع أى نادٍ إلا بعد انتهاء مسابقة الدوري.