قال دكتور عبد الرشيد غانم، منسق مكون الألبان بوزارة الزراعة، إن وزارة الزراعة بفضل القيادة السياسية تقدم دعم غير مسبوق لأصحاب مراكز تجميع الألبان.
وأضاف عبد الرشيد غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح، المذاع على فضائية دى أم سى، أن هذا الدعم هدفه تطوير مراكز تجميع الألبان.
اقرأ أيضاً| الزراعة: وجود احتياطي للقمح يكفي لأكثر من 6 أشهر | فيديو
وأشار منسق مكون الألبان بوزارة الزراعة، إلى أن الدعم الأول يتمثل فى تطوير المكان نفسه، وبالتالى تطوير معدات حفظ اللبن ونقله وتداوله.

آخر تطورات إصابات منتخب مصر قبل موقعة أستراليا.. ناقد رياضي يوضح
سامح الغزولي: تصدير العقار المصري فرصة لزيادة النقد الأجنبي ودعم الاقتصاد
استشاري: الذكاء الاصطناعي يقترب من التنبؤ بالأزمات القلبية المفاجئة قبل وقوعها





