وائل جسار في الذكرى الأولى لإنفجار مرفأ بيروت:«احترق قلبى عليها»

وائل جسار
وائل جسار

أحيا الفنان اللبناني وائل جسار الذكرى الأولى لإنفجارات مرفأ بيروت التي وقعت في 4 أغسطس 2020، وأسفرت عن عشرات القتلى وتشريد آلاف الأسر وتدهور الأوضاع في العاصمة اللبنانية.

 

وأعاد وائل جسار عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» نشر فيديو تحطيم مرفأ بيروت، وعلق قائلا: "4 أغسطس نهار مش عادي، نهار استشهد فيه ولادك يا بيروت وأكيد مثل ما احترقت، احترق قلبي عليها".

 

من ناحية أخرى، ونظرا لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا،  أعلن وائل جسار تأجيل حفله الغنائي في العاصمة العراقية بغداد، والذي كان من المقرر إحياؤه مساء السبت المقبل. 

 

وأتي قرار التأجيل لأجل غير مسمى حتى الآن،  تماشيًا مع الإجراءات الصحية التي فرضتها الحكومة العراقية حاليًا في مختلف أنحاء البلاد مع الإغلاق التام وفرض الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي وإلغاء كافة الفعاليات الفنية والثقافية حتى تهدأ وتيرة ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا التي وصلت خلال الأيام الماضية لمزحلة خطيرة بعدد آلاف الإصابات الجديدة يوميا. 

 

ومن جانبه وجه وائل جسار دعمه الكبير للشعب العراقي ومؤازرته في أزمته الحالية، متمنيا أن تعبر أزمة كورونا بسلام وتهدأ وتيرة الإصابات وتعود الحياة لطبيعتها عما قريب،  واعداً محبيه في العراق بزيارة قريبة وحفل أكبر عما قريب تعويضا عن هذه الإطلالة المؤجلة. 

 

كما ينشغل جسار حاليًا بوضع لمساته النهائية على مشروع أجدد أعماله الغنائية "عيان"، يتعاون خلالها مع الشاعر محمد القياتي وألحان محمد يحيي وتوزيع أسامة عبد الهادي، كما تعقب أصداء النجاح الكبير لآخر كليباته "ولا في الاحلام".